منتديات قوس المطر
مرحبا فيك زائرنا العزيز نرجومنك التسجيل معنا لتفيد وتستفيد
منتديات قوس المطر
مرحبا فيك زائرنا العزيز نرجومنك التسجيل معنا لتفيد وتستفيد
منتديات قوس المطر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات قوس المطر

منتدى عام

الرئيسيةالرئيسية   الترحيب الترحيب  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
مــــــــــــــــــــرحــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــا بــــــــك يـــــــــــا عـــــــــــــبــــــد و

مـــــــــــــــــــــــــرحــــــبا بـــــك يا غالــــــي زايــد الكـــعبـــي     

البحث عن المساعده

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جوان

جوان

البحث عن المساعده Empty
مُساهمةموضوع: البحث عن المساعده   البحث عن المساعده Emptyالأحد نوفمبر 21, 2010 7:49 pm

سلام عليكم يا اخوان ويا اخوات انا عندي مشكله والرجو منكم
مساعدتي على التخلص منها ممكن تستغربو من الي راح اقوله بس ابي كل واحد يفكر زين قبل ما يرد …..المشكله هي اني ما حب تطلع مني كلمه ممكن تجرح مشاعر الغيرودائم اذا جاني من احد
شي يجرحني اسوي نفسي ما سمعته بس اكتشفت ان النس يعتقدو الني ما افهم او عديمت الاحساس حتى الني في بعض الحيان
اذا رديت على احد الناس الي يعرفني رد قوي يستغرب ويعتقد
اني قي احد جعلني ارد بهاذا الرد …واقلكم شي عني وممكن تستغربومني انا شخصيتي قويه جدا بس مايعرفها الا الي يطيح من عيني هذا ينصدم اذا عرف شخصيتي الحقيقيه وش اسوي لي نفسي
الرجوكم سا عدوني

صفوة الخلان
الحضور
الحضور
صفوة الخلان

البحث عن المساعده Empty
مُساهمةموضوع: رد: البحث عن المساعده   البحث عن المساعده Emptyالأحد نوفمبر 21, 2010 8:35 pm

ولله للاسف الدنيه والناس كذه
وانتي لازم ماتسكتي على الي يغلط عليكي وتوقفيه عند حده
بس بدون مبالغه في ردت فعلك
جوان

جوان

البحث عن المساعده Empty
مُساهمةموضوع: رد معدل   البحث عن المساعده Emptyالإثنين نوفمبر 22, 2010 8:24 am

لاعادي وانا اوعدك اني راح اجتهد حتى افهم
بس انا ابي اعرف هل مدح الخاص لك
من قوس انت شكل انسان مهم عندها
فضوليه ههههههههههههههههههههههههه
حبيبتي جوان اعتق ان هذا ارد لي استاذ محمد يلزمك تعديل ووضع ارد في المكان الماسب
وشكرا
[center]
أبوهشام
نائب المدير
نائب المدير
أبوهشام

البحث عن المساعده Empty
مُساهمةموضوع: رد: البحث عن المساعده   البحث عن المساعده Emptyالسبت نوفمبر 27, 2010 10:50 am

أختي الكريمة جوان السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
أنت قوية الشخصية وهذا شئ ايجابي جدا ثم إعلمي أن قوة الشخصية تعني الحكمة والرزانة ونضوج العقل ووضع الأشياء في موضعها الصحيح، ورضى الناس غاية لاتدرك واعتقادهم أنك لاتفهمين هذا خلل وقصور في إدراكهم لاشأن لك به وكلنا تمر بنا مواقف في حياتنا لانفهمها وتجليها لنا الحقيقة عندما نبحث عنها لمعرفة كنه الأشياء ،فقد تغيب الفكرة عن أحدنا لوقت أو لأيام أولسنوات وهذا في الحقيقة لا يعني عدم الفهم الكلي وإنما بزوال السبب يزول المسبب وأضرب لكي مثلا :لتتضح الرؤية . عندما كنت على مقاعد الدراسة الجامعية دخل علينا الدكتور/ عبدالرحمن العشماوي متعه الله بالصحة والعافية القاعة لإلقاء محاضرته في البلاغة والنقد فبادرته بالسؤال بعد الإستئذان قائلا يا : دكتور لدي مشكلة ارجو أن أجد حلها عندكم فقال بأريحته المعهودة وأدبه الجم هاتها يابني فقلت له : يا أستاذي أنا أقرأ في كتب اللغة والأدب ولا الفهم فتبسم وقال لي : ارجع إلى ما قرأته ولم تفهمه وأعد قراءته كرة بعد كرة فتكتشف بنفسك الخروج بالفائدة والمتعة هكذا أعطاني دافعا قويا للإستمرار في الإطلاع والقراءة ، ولومك لنفسك يدل على مشاعرك الطيبة وحبك للناس وإحترامهم يدل أيضا على تربيتك الصالحة. والنفس في القرآن تنقسم إلى ثلاثة أقسام :
1/ النفس المطمئنة .
2/ والنفس اللوامة .
3/ والنفس الأمارة بالسوء .
وأنا أهنؤك بتحقيق المرتبة الأولى ، والثانية إن شاء الله تعالىوأبعدك الله عن المرتبة الأخيرة بما تحمله من شر ومعاصى ،وعدم الرد على من أساء إليك هذه والله صفة ومندوحة طيبةحافظي على هذا الكنز العظيم
قال تعالى ( وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما )
والشاعر الجاهلي عمرو بن كلثوم يقول في هذا الشأن :
ألا لايجهلن أحد علينا ...... فنجهل فوق جهل الجاهيلنا
ورأري الشاعر يمكن تطبيقه في عصره الجاهلي الملئ بالفتن والظلمات ونرفضه نحن ولا نرضاه لأن ديننا الحنيف دين المرءة والسماحة لايرى مقابلة الإساءة بمثلها ويحملنا على الحلم والأناة المخالفين لنا ،
وعموما أختي أنت تدركين أن الفهم نعمة من الله تعالى وتركة تولى توزيعها بنفسه بين عباده لذا أعطى كل واحد ما يناسبه وهو أعلم بنا لذا نرى عملية الفهم تتفاوت من شخص إلى آخر .
أشكرك على صراحتك المتناهية وأتمنى أن تواصلى تنمية مهاراتك ، وكثرة القراءة والإطلاع ، وابتعدى عن العامية في الكتابة و عن الأخطاء الإملائية لأنها اليوم بمثابة الخلل والزلل الكبير بين المبتدئين بل والكتاب والأكاديميين المتخصصين .
هذا ما أسعفني به قلمي وجادت به قريحتي إن كان صوابا فمن الله وإن كان خطأ فمن نفسي والشيطان.
وفقك الله ورعاك ودمت بخير وعافية .
وآسف جدا عن الإطالة .
أبوهشام
نائب المدير
نائب المدير
أبوهشام

البحث عن المساعده Empty
مُساهمةموضوع: رد: البحث عن المساعده   البحث عن المساعده Emptyالإثنين نوفمبر 29, 2010 9:40 am

الأخت جوان انتظر ردك على ماأرسلته لك حول طلبك المساعدة
وفقك الله
جوان

جوان

البحث عن المساعده Empty
مُساهمةموضوع: رد: البحث عن المساعده   البحث عن المساعده Emptyالسبت ديسمبر 04, 2010 6:59 pm

مشكوووور يا اخ محمد انا كنت عارفه اني راح يريحني ردك انا كنت تعبانه ولساني ماني بنشيطه تحياتي لك وللجميع
وبلاخص قوس وكلكم اخواني واحبكم في الله
أبوهشام
نائب المدير
نائب المدير
أبوهشام

البحث عن المساعده Empty
مُساهمةموضوع: رد: البحث عن المساعده   البحث عن المساعده Emptyالثلاثاء ديسمبر 07, 2010 6:28 am

أختي جوان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سلامات وطهور لابأس عليك كفارة ذنوب إن شاء الله
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله خير ، إن أصابته سراء شكر فكان خيرا له، وإن أصابته ضراء صبرفكان خيرا له وليس ذلك الا للمؤمن ) حديث صحيح
الله لايحرمنا طلتك وأحبك الله الذي أحببتنا لأجله

البحث عن المساعده
صفحة 1 من اصل 1