منتديات قوس المطر
مرحبا فيك زائرنا العزيز نرجومنك التسجيل معنا لتفيد وتستفيد

منتديات قوس المطر

منتدى عام
 
الرئيسيةالرئيسية   الترحيب الترحيب  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
مــــــــــــــــــــرحــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــا بــــــــك يـــــــــــا عـــــــــــــبــــــد و

  مـــــــــــــــــــــــــرحــــــبا بـــــك يا غالــــــي زايــد الكـــعبـــي     


شاطر | 
 

 قصه بالفيسات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وضحى35



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 22/03/2012

مُساهمةموضوع: قصه بالفيسات   الجمعة مارس 23, 2012 4:59 pm

قصه بالفيسات


نبدأ القصة



كان فيه بنوته حلوه اسمها رزان


وأمهآ طيبه وحنونه بـــس تحب الطلعات كثـــــير
يعني كل يوم طالعه وتحب الكشخه وما فيه يوم ما تحط مك اب



واخت رزان الصغيره اسمها رند


واخو رزان الصغير اسمه عبود


رزان كل يوم تساعد امها في البيت ( هاذا اذا كانت في البيت )


وتلعب اخوانها وتنتبه لهم وتلبسهم و و و و و ...... ألخ


في يوم الخميس صحت امها الصباح و قالت لها الحين بروح اشتري اغراض للبيت بعدين


بروح لامي اسلم عليها بعدين بروح للسوق اشتري شوي ملابس كشخه


بعدين اجيب معاي عشاء واجي


اوكي


رزان راحت تفرش اسنانها


بعدين راحت افطرت وراحت تصحي اخوانها الصغار
بعدين رتبت سرير رند وعبود


بعدين فطرتهم وراحت ترتب الصاله



بعدين راحت تغسل ملابس


وراحت تنشرهم برآ




وراحت تكنس ارضيه المطبخ


بعدين تمسحهآ


وراحت تغسل صحون الفطور


ورجعت تكنس الصاله


وراحت برى للحديقه


الحين الساعه 2:30 الضهر وهي من 10 تشتغل بالبيت


راحت تشوف اخوانها لقت رند تلعب بالعروسه


وعبود يلعب بالسيرات


قعدت عندهم شوي بعدين جتهآ رند قالت ابي انوم اخذتهآ وحطتهآ على السرير حقهآ


واخذت عبود ونومته لأنهم امس ناموا متأخر وراحت تعبانه لسريرها وناااااامت الى الساعه 4


قامت وذاكرت دروسهآ


بعدين اخذت اخوانهآ وطلعت تتمشى برا البيت




رجعت رزان للبيت بعد ما تمشوا شوي


وراحت رزان وتروشت


رجعت امهآ للبيت وشافت البيت مرتب والملابس مغسوله ورند وعبود يلعبون


ورزان تتروش



الام انبسطت من رزان وحبت تكافئها


نزلت رزان بعد ما تروشت وسلمت على امها


قالت امهم : وش رايكم نروح بكره للبحر


فرحوا واستانسوا وراحوا يجهزون ملابسهم


وجــــــــــــــــــاء بـــــــــــــكــــــره


امهم جالسه على البحر


ورزان تلعب بالكوره مع رند [img:5d73]http://www.hawaaworld.com/sites/default/files/36_1_74[1].gif[/img:5d73]


وعبود يلعب بالمويه [img:5d73]http://www.hawaaworld.com/sites/default/files/36_1_73[1].gif[/img:5d73]


رزان تعبت من لعبهآ بالكوره


وعبود يلعب بالمسبح


فسخت الام نضاراتهآ وضحكت عليهم


المهم لعبوا بالكوره وسبحوا بالبحر والمسبح وجاء وقت الاكل


امهم تشوي


وتقطع الدجاج




قعدوا ياكلون وعبود نام من التعب


قالت رزان لامها ابي اشتري شوكلاته قالت امها : هاذي الطلعه لك سوي الي تبين
بس لا تبعدين


راحت رزان للبقاله القريبه تشتري شوكلاته لها ولاخوانها ..


شافت ولد وسيم وانهبــــــلـــــــــــت عليه وهو اعجبه شكل رزان


دخلت رزان للبقاله وهي تفكر فيه اعجبهآ ..


شرت شوكلاته وراحت لاهلها .. لقتهم يشيلون اغراضهم .. وصلوا للبيت


وتسمع صوت باب سياره يتسكر ..شافت مكان الصوت


لقته نفس الولد الي بالبقاله [img:5d73]http://www.hawaaworld.com/sites/default/files/12_7_21[2].gif[/img:5d73]قالت في نفسها ( وش يبي هاذا )


بعدين اكتشفت انه جيرانهم


(طبعا هي تشققت من الفرحه لانه جيرانهم عشان تشوفه كل ما بغت تفتح الشباك )


الاسبوع الي بعده جوا لبيت رزان ضيوف الي هم جيرانهم ( الولد الي بالبقاله )


وخطبوا رزان لمحمد (الولد الي بالبقاله )


رزان كانت فرحتهآ لااا توصف الي تتمناه جا وخطبها



يوم الملكه رزان بالغرفه قاعدة تتكشخ


بعدين نزلت تحت



حددوا يوم الزواج ورزان تستعد للزاج


شرت لها فستان ابيض وذهب و و و و و ..... ألخ


يوم الزواج





تزوجوا وعاشوا في سعاده


وجابوا ولد يشبه عبود خخخ


وكبرت رزان وصارت تشبه امها


وامها ابشركم بدت ما تحط مك أب ( صارت عجوز )


وهاذي صورتها هي وهديه من رزان


ورند كبرت وصارت تشبه رزان


وانــــتــــهــت الــــقــــصــه

اتمنى انهآ اعجبتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه بالفيسات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قوس المطر :: منتدى :: قصص وروايات-
انتقل الى: